منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.alhanaa.me/t10344
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

يلا يا بت هاتي الشربات و سمعينا زغروتة ... لولولولولولولوليييييييي
م.تســـــنيم 04-02-2007 02:10 مساءً
:o
مرحبا يا حلويييييييييين
مممممممم
مش عارفة شو احكي ... مستحية :p

كتير اعجبني منتداكم ... بجد تحفة
وحبيت اكون منكم ... يا ريت اكون خفيفة دم عليكم وتضلو تشوفوني عطول..
انا لسة بدرس (بس الميم برستيج) :D
وشفت ملصق الموقع بالجامعة
يا ريت شفته من زمان ...
اكتر اشي عجبني انه نابلسي;)


يلا بدي ترحبوا في واستنو مني مواضيع حلوة ...
ان شاء الله
الله يهني ايامكم على طول
و ان شالله ينحل الوضع و نتهنى بجد
لانو اللي بيصير منغص على الجميع:(

بس برضو في مكان للابتسامة :)
و الله يعطيكم العافية على هالموقع ...
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved