منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.alhanaa.me/t11422
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

كيف انساكي .....اخبريني
& ابو جبل & 28-02-2007 10:01 صباحاً
كيف انساكي ..... اخبريني

عرض الصورةعرض الصورة

كيف أنساكي
وأنا أهواكي
وأن أعشقك
متيم بك
هائم .. وله
فكيف انساكي
وبحري الحنون انت
ولحن الشجون انت
وعمري المرهون انت
ويا من اكون انت
فاخبريني
كيف انساكي




هل أنسى كيف
افتح عيناي صباحا
هل انسى كيف
اخرج انفاسي
هل انسى كيف
يكون الاحساس
هل انسى كيف
معاني الحياة
هل انسى كيف
التقينا بالامس
هلى انسى كيف
توهجت قلوبنا
والتقت انفاسنا
تآلفت ارواحنا
فاخبريني
كيف انساكي
قد قلت .. وارتبت
وبدات تشكين
باني احبك
باني سانساكي
وبدا كلامك كله
عبارات لاذعة
كلمات قاسية
وحروف حارقة
بنظرات خارقة
المح في عيناكي
بصيصا من الريبة
اسمع في همساتك
خشخشة الشكوك
كل ذلك اوهام
فاخبريني
كيف انساكي




هل ينسى العاشقون
انهم يحبون
وهل ينسى المحبون
انهم مغرمون
وهل ينسى المغرمون
بانهم هائمون
وانهم يحيون فقط بالحب
وبانهم يتنفسون عشقا
وهل ينسى العاشقون
من احبهم واحبوه
من نسجوا من اجلهم
قصائد الغزل
ومن سطروا لهم
احلى الكلام
اخبريني
كيف انساكي




قد كان هواكي لي
طريقي ودربي
الذي مشيت فيه
فما كانت لي رجعة منه
ولا عودة عنه
وقد كان هواكي لي
عزف للحن شجي
عزفه لي القدر
فطرب منه القلب
وراحت الروح به
وتاهت المشاعر
وهامت الاحاسيس
وتملك كل وجداني
وسيطر على كياني
ابعد كل هذا ...!!
انساكي ..؟


عرض الصورةعرض الصورة


ان كانت الغربة
قد فرقتنا
وان كان القدر
قد شتت منا الاجساد
وان كانت المسافات
قد ابعدت بيننا
وان كانت الظروف
هي حائل بيننا
وان حكمت على هوانا
العادات الواهية
والتقاليد السخيفة
وان منعت لقائنا
قواعد العلاقات
وحجبت عنا التلاقي
فاني اسمع صوتك
في شقشقة العصافير
في كل صباح
واتنشق انفاسك
كلما اشم عطرا
واتسمع همساتك
في حفيف وريقات الورود
وارى وجهك امامي
كلما نظرت للسماء
ولمحت طلة القمر
واشعر بنبض قلبك
كلما خفق قلبي
من ذكر اسمك
احس بطيف وجودك
كلما اخذتني الافكار
وكلما سرحت بعيدا
واستشعر حوم روحك
كلما نظرت حولي
ابعد كل هذا
انساكي ..؟؟
فاخبريني انتي
كيف انساكي ..!!



منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved