منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.alhanaa.me/t15535
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

ليش الخروف بالذات يقول امباااااااااااااااااااع؟؟؟ هههههههههههههههه
رزان 08-06-2007 11:54 صباحاً
صباح الخيررررررررررات يا جماعه

وش مسوين ان شاء الله مناح

طبـعا كلن يسأل ليش الخرفان يقولون امبــاع بالذات هههههههههههههههه

ليش ما يقول كلمه ثانيه مثلا


انا اقولكم ليش يالله اقروا معي



كان فيه

خروف وخروفه .. عرض الصورة

حبوا بعض .. <== يا عيني على حب اخر زمن عرض الصورة

وماتوا في بعض ..

وعاهدوا نفسهم على عدم الفراق .. <== شوفوا الاخلاص لا يفوتكم

كانوا يطلعوا مع بعض يتمشوا ويلعبوا ..

والخروف يعزم خروفته في الحظيرة كل يوم ... <== الحب ومايسوي؟؟ عرض الصورة

كانوا عايشين حياة سعيدة

لكن الايام السعيدة عمرها ما تدوم ..

قرب عيد الاضحى ههههههههههههههههه <== يعني جاك الموت يا تارك الصلاه عرض الصورة

جاء شخص لراعي الخروف ..

وعرض عليه شراء الخروف

فأخذ الرجل الخروف ورحل ..

الخروفه زعلت (ياحرااام ) عرض الصورة

وقعدت تبكي على فراق حبيبها <== الله يصبرها هههههههههه

وسوت اضراب عن الاكل والشرب حتى وزنها نقص .. <== تسوي رجيم عشان الحبيب

اللي اختفى

وفي يوم من الايام جات صديقة الخروفه

وسألت الخروفه عن حبيبها اللي تركها وكانت تقول لخروفتنا :

"وين حبيبك المزعوم.. شكله تركك وراح حظيره فيها خروفات احلى منك ... الخ" عرض الصورة

فنظرت في وجهه صديقتها

والدمع يملأ عينيها <== رحمتوها صح !! عرض الصورة

وقالت بصوت مضطرب يكسوه الحزن والام

" امباااع"

_كانت تبي تقول انباع

قالت : امبااااااع

وشعرت بالحزن والاسى

وأخذت تنشر قصة صديقتها في باقي القطيع

وكنوع من التعاون والخرفان

اخذوا يقولون امباااع امباااع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هاه وش رايكم تحزن انا رحمتها بصراحه حبيبها امبااااااااااااااااااااع
ههههههههههههههههههههه هههههههههه


ودمتم سالمين
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved