منتديات الهنا
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://www.alhanaa.me/t9393
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

حلوووووووووووة....
عبير الشوق 07-01-2007 10:51 مساءً
إقرأوا هالقصة الخليجية الغريبة..
وشوفوا ندالة هالشب.....



كان فيه شلة شباب متجمعين بنادي قولف....



المهم كان فيه جوال على الطاوله

يرن .. يرن .. يرن .. يرن .. يرن......

صاحب الجوال شغل السبيكر ورد
الرجال : هلا
الحرمه : هلا عمري هذا انا انت بالنادي الحين ؟
الرجال : ايه
الحرمه : حبيبي انا بالسوق وفيه جاكيت جلد مره حلو وبالف ريال بس
اقدر اشتريه ؟
الرجال : اذا عاجبك لهالدرجه اشتريه
الحرمه : برضو انا مريت على وكالة مرسيدس وشفت موديلات 2006 وفيه
سياره مره اعجبتني
الرجال : كم سعرها ؟
الحرمه : ست مئة الف
الرجال : حلو اجل اشتري فل كامل
الحرمه : حلو .. طيب آخر شيء .. تذكر البيت اللي كنا نبي نشتريه
السنه اللي راحت لقيته معروض للبيع مره ثانيه طالبين فيه مليونين
واربع مئه الف
الرجال : طيب اشتريه اذا وافقوا على مليونين وميتين الف
الحرمه : اوكي اكلمك بعدين .. احبك
الرجال : باي .. وانا احبك بعد


يوم قفل الجوال لقى كل اللي بالغرفه يناظرونه باستغراب ومذهولين
قام وسأل الشباب ببراءه
ياشباب احد يعرف منهو صاحب هالجوال ؟








ما تنسوني من ردودكم الحلوة... يا أحلى أعضاء...
منتديات الهنا

Copyright © 2009-2026 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved