اولا .. كل عام وانتي بألف خيير
ثانيا ... مبروووك الاسم الجديد:rolleyes:
ثالثا...انا بح الله جبر ما عندي اشي افيدك فيه .... اذا ما حدا دخل
يا رييييييييييت تعطينا الجواب
رابعا ... انا اجرازتي خلصت اول ايام العيد
واخييييرا كل عام وانتو بألف خيييير اعضاء المسابقه
..البدر..