يا حرام نضال كان عمو صار سيدو,,,,,
انا فهمت من جواب الدكتور انو الشيعه كانو ما بختلفو كتير عن السنه,,, من زمان,,,
وانو الرسول اقرّ التشيّع,,, صح؟؟؟
بس مش عارفه ما اظن,,,
الموقع شيعي؟؟؟؟
بكل الاحوال منستنى عمو نضال,,,,
اهلا و سهلا دكتور بالمسابقه,,,
دايما شارك معنا,,,