المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: الدكتور
في المقابل يرجع الشيعة هذااللقب "شيعة" الى رسول الإسلام محمد بن عبد الله الذي أطلقه على أنصار علي من أبي ذر و سلمان الفارسي و غيرهم من الصحابة رضي الله عنهم,
انا هاد الجزء من جواب الدكتور ,, ما عجبتني طريقة حكي الموقع المأخود منو عن الرسول صلى الله عليه و سلم,,,مش عارفه ليش,,,
المهم,, الجواب النهائي لسؤال عمو نضال,, بالاشتراك بين,,
همسه,, الدكتور , و انا,,,
انهم سمو الشيعه,, لأنهم,, تشيعو لعلي بن ابي طالب,,,, و الشيعه من تشيع اي ناصر و ايّد,, قد أطلقت الكلمة أساسا على أنصار علي بن أبي طالب و مناصريه,,,,
اللي بدو يضيف اشي يضيفوا,,,
و عم نستنّى الجواب الصح,,