بس من قوانين اللعبة حسب ما بعرف انو اللي بجاوب السؤل السابق هو الي بحط السؤال الجديد
وآخر سؤال جاوبته انا وزرقاء اليمامه وهمسة
فما بعرف المفروض احنا او واحد منا يحط السؤال
عكلن بتموني
وللأسف ما بعرف جواب لسؤالك
وان شاء الله ينسأل سؤال أعرف جوابه حتى احط سؤالي
