البدر ... غااااااااااب وجاب.........شو ها السؤال السهل كتتتتتتتتتتييييييييييير
يا ابني ..... بنتي الصغيره بتعرف الجواب ...يلا لنشوف بنات وولاد الجامعة رايحين يعرفوه ... ويا ريت ما يدوروا في النت .... عيب.... .سؤال البدر سهل كتير يعني حاسس انا انو بتحداكم ...بتركلك الجواب لكم
المهم زي ما قال البدر قريبا راجعين بالذات على المسابقه الدينيه وبقوه.... ومفكر اشارك في الثقافيه .. يا ريت الاقيكم هناك لان المنافسه معكم انتم بالذات جميله جدااااااا وممتعه
سلامي لكم مع تمنياتي لكم بالنجاح على جميع الاصعدة