كل واحد بصلي الوتر بعرفها,,بدهاش زكا,,(مش عم بستهين بأجوبتي, بس انا لما شفت السؤال استغربت انك انت الحاطو لأنو لقيتو سهل:p )وهي طلع ناقص!!
يا ريت تحكيلنا وين النقص بالجواب,,,,
و يا عمو هي سؤال,,, ياااا رب يكون صعب,,,,
ما سبب اختيار الجزيره العربيه مهدا لنشأة الاسلام؟؟؟؟؟
و تتأخرو بالجواب,,,