والله اشتقتلكم كيفكم زمان عن المنتدى وعنكم وزرقاء اليمامة مبروك المراقبة شو وصرتي احسن مني في المنتدى واهلا بالاعضاء الجدد اللي دخلوا المسابقة وشاركوا فيها
عندي مشكلة بالمنتدى انه زمان عنه و م بفوته كتير عشان هيك مش عارفة من وين ابدا لابدا حاسة حالي بدي اسجل فيه من جديد من كتر م في اشياء جديدة رايحة علي
اهلا بالدكتور وجاي عالمسابقة كمان والله نورتوا المسابقة كلكم
بس وين الباقي نضال وهمسة وبدر