بس كيف اللون الخضر,, حلو صح؟؟؟ :p في هاي الفتره لولا الدكتور و حضرتي,, كان ةما في مسابقه,, نضال و البدر بطلطلوا,,, بس برجع الواحد بقول" التمس لأخيك 70 عذرا" كل واحد و ظروفر
ما راح عليك اشي,,
بالعطله اهلا و سهلا فيك, مكانك محفوظ,, بس بالمدرسه ممنوع الدخول :d
بعدين مري علينا دايما,, لازم بدعوه رسميه يعني!!!!!!!!!!!!
سؤال الدكتور ينتظر اجابه,,,,
