بس شكلوا بدو يطلع دكتور شاطريوم الخلاص هو عند ظهور المسخ الدجال وقيامه بتجميع الكفار والافاقين والمنافقين من حوله ومن ثم ظهور سيدنا عيسى عليه السلام والقضاء على الدجال ومن معه وبذلك يكون يوم الخلاص وهذا من علامات يوم القيامة(وتوجد بهذا الخصوص احاديث نبويه شريفة ولكن لايحضرني الان اي منها لاني في مكتبي ومكان عملي:confused: ).
ثانيا :يماما (على رأي البدر) ودينمو المنتدى(على راي انا) صايره مشاغبه وبتستغيبنا كتير عشان هيك عقاب لها انها هي تحط السؤال
اما سبب غيابنا المؤقت عن المسابقة الاسلاميه هي انشغالنا في مساعي السلام وتهدئة النفوس بين بعض الاعضاء المتحاربين في الهنا كما قمنا بمعاقبة بعض من الاعضاء الي كبروا كلامهم:rolleyes: (الي هم مش قده)
يلا ايها اليمامة الزرقاء بدددددددددددنا سؤال منك