🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني

أول شي بدي اجاوب على سؤال الدكتور الي لسه نص دكتور لانه ما خلص جامعة (حلوه هاي)... بس شكلوا بدو يطلع دكتور شاطر يوم الخلاص هو عند ظهور المسخ الدجال وق



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 10:40 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
أول شي بدي اجاوب على سؤال الدكتور الي لسه نص دكتور لانه ما خلص جامعة (حلوه هاي)...:D بس شكلوا بدو يطلع دكتور شاطر
يوم الخلاص هو عند ظهور المسخ الدجال وقيامه بتجميع الكفار والافاقين والمنافقين من حوله ومن ثم ظهور سيدنا عيسى عليه السلام والقضاء على الدجال ومن معه وبذلك يكون يوم الخلاص وهذا من علامات يوم القيامة(وتوجد بهذا الخصوص احاديث نبويه شريفة ولكن لايحضرني الان اي منها لاني في مكتبي ومكان عملي:confused: ).

ثانيا :يماما (على رأي البدر) ودينمو المنتدى(على راي انا) صايره مشاغبه وبتستغيبنا كتير عشان هيك عقاب لها انها هي تحط السؤال:D
اما سبب غيابنا المؤقت عن المسابقة الاسلاميه هي انشغالنا في مساعي السلام وتهدئة النفوس بين بعض الاعضاء المتحاربين في الهنا كما قمنا بمعاقبة بعض من الاعضاء الي كبروا كلامهم:rolleyes: (الي هم مش قده)
يلا ايها اليمامة الزرقاء بدددددددددددنا سؤال منك



الساعة الآن 04:34 AM