🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني

مرحبا يا شطوورين.......كيفكم؟؟؟؟:rolleyes: يمامه.... منعرف انو احناا كتييييير مقصرين بس شو نعمل زي ماقال نضال المشاكل كان لازم تنحل والحمد لله كل اشي



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 09:10 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
مرحبا يا شطوورين.......كيفكم؟؟؟؟:rolleyes:
يمامه.... منعرف انو احناا كتييييير مقصرين بس شو نعمل زي ماقال نضال المشاكل كان لازم تنحل
والحمد لله كل اشي انتهى...........;)

دكتور انا جبتلك حديث للنبي ((عليه الصلاة والسلام)) بس بردو وانا عم بقرأ بالنت لسؤالك ليوم الخلاص
لفت انتباهي كتيييير مواضيع وبعد تمعني مزبووط للمواضيع الكتير الي شفتها بالنت
تقريبا مزبوووط جواب نضال ..... لانو كل الي حكاه في منو بيوم ((الخلاص))

إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خطب الناس فقال : ( يوم الخلاص وما يوم الخلاص ثلاث مرات فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجيء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه إلا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتي المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتي سبخة الجرف فيضرب رواقه ثم ترجف المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا فاسق ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص وقال الحاكم حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه ، وفى هذا الحديث إشارة إلى تغير يحدث فى بناء المسجد النبوى بحيث يُرى المسجد من بعيد ويبدو للناظر الى المسجد من بُعد بأنه أبيض ، ولقد حصل هذا الأمر فقد تمت توسعه المسجد النبوى توسعه كبيرة وأصبح الإنسان يستطيع أن يرى المسجد إذا صعد جبل الرماة حيث يرى منابر المسجد بيضاء ومن الامور التى تدعو الى التفكير هو أن الاجزاء العليا من المنابر مكسوة بالرخام الابيض بعكس الاجزاء السفلى وبالتالى فإن الناظر من جبل الرماه فى أحد سوف يرى الاجزاء العليا من المنابر بيضاء لأن الاجزاء السفلى محجوبه بالمبانى .

وعقبال ما نشوفك دكتور عن حق وحقيق .....على شان اسير اجي عندك:D
وطمنا اذا في منو الي منحكي ولا لأ
وغييير هيييك بتقول انتا الجواب :D

تحياتي إلكم يا حلوين

..البدر..



الساعة الآن 04:36 AM