المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: البدر ... فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجيء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه إلا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتي المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتي سبخة الجرف فيضرب رواقه ثم ترجف المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا فاسق ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص...انا هاد اللي بدي اياه او بالاحرى اللي كان سؤالي عنو (الرجفات الثلاث اللي بتسبب فيها الدجال ولما تَخلُص المدينة من الذين ذكروا بالحديث ومن هنا اتت التسمية يوم الخلاص)
والله يسمع منك يا رب
وان شاء الله ما بتعتازلي بالمرة

يلا بدنا سؤال