اهلا بالبدر و نضال,, يعطيكم العافيه,, بس ان شاء الله تكون انحلت المشاكل,,,,
,و الدكتور,, شو نص دكتور(انا ابن عمتي لما كان سنه اولى طب بعتنالو هديه,, خشبه اللي بتنحط على المكاتب مكتوب عليها" الدكتور........." و اسمو,, و بخط حلو,,
من لما يفكر يدرس طب,, بصير دكتور عنا,,,
بعدين,, ما بستغيب انا,, حكيت قدامكم,, مش من وراكم,,بس بتسامحوني صح؟؟
و عمو نضال انعدى مني,, صار يغلط,,,
يللا يا بدر سؤال,,,بس دكتور سؤالك مرتب,,اللي عندو هيك اسئله دايما يحطها,, حتى لو كان مش دورو,,,
,و الدكتور,, شو نص دكتور(انا ابن عمتي لما كان سنه اولى طب بعتنالو هديه,, خشبه اللي بتنحط على المكاتب مكتوب عليها" الدكتور........." و اسمو,, و بخط حلو,,
من لما يفكر يدرس طب,, بصير دكتور عنا,,,
بعدين,, ما بستغيب انا,, حكيت قدامكم,, مش من وراكم,,بس بتسامحوني صح؟؟
و عمو نضال انعدى مني,, صار يغلط,,,
يللا يا بدر سؤال,,,بس دكتور سؤالك مرتب,,اللي عندو هيك اسئله دايما يحطها,, حتى لو كان مش دورو,,,