ال عمو ال
عمى الدببه انتا وياها انا اصغر منكم بجوز بعشر سنين على الاقل ...انتا وهي عمو وخالتو
ههههههههههه
بالنسبه لجوابي ... وحياة تيتا صح ولا بدكم تغلطوني غصب عني...بدليل الحديث النبوي الي حطو البدر... بس انا شرحت السؤال بلغة مبسطه وقلتلكم الحديث النبوي مش حاضرني ... ويوم الخلاص ..يوم موت الدجال وحاشيته على يد المهدي وبذلك يسود السلام في العالم ويكون ذلك يوم الخلاص ... اما كيف سوف يتم ذلك بتفصيل فهي بدها قعده ومحاضره لان كل شيء مذكور في القرأن والاحاديث ... والله اعلم
وانا عند تصميمي خالتو انك تحطي السؤال التالي(((مشكلجي صاير انا)))