السلام عليكم,,,
ما شاء الله , ما شاء الله,, كلكم مشاركين اليوم,,,
اهلا و سهلا اخي ابو انس بالمسابقه,,,
مالها عمو نضال!!!!,
كبرناك , لأنو عقلك كبير, يا عمو,,, بدل ما تشكرنا,,,
لما ييجي دوري بحط سؤال,, لأنهم سبقوني,,
يللا يا بدر,, شوف جواب ابو انس,,, ان شاء الله يكون صح الجواب,,,
و حطولنا سؤال,,,,
سلاااام