اشكرك اخ منذر للتشجيع,,,
يا ريت دايما تشارك معنا,,,
اما ابو انس,, اانا رأيي انو بلاش نحط لينك بلا جواب,,, بس جوابك السابق البدر بحكي انو صح,, بس هو بدو يغلبنا طالب " كيف يأجوج و مأجوج بدهم يطلعوا من السجن المسجونين به اليوم"
رح ندور,و و منرجع,,
سلااام,,