ما شاء الله .... اللهم زد وبارك
اهلين منذر معنااا منور وان شاء الله بتضل المسابقه عامره بتواجدكم ....
شو اعمل انا يا يمامه اذا انا كلي غلبه .......:rolleyes:
يلااااا حدا يحكي ويحط سؤال ..... سؤال يقعد 3 ايام :confused:
مالكم؟؟؟؟؟؟
ومساء الخييير للجميييع :rolleyes: