السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي ....ما بعدنا عنكم الا بسبب كثرة الوفيات التي المت بالعائله فخلال اربع اشهر كان لدينا 5 بيوت عزاء....ولكم ان تعرفوا مدى تاثرنا بذلك ........وكيف اثر ذلك على حياتنا اليومية وبالتالي على المشاركة معكم....فنستميحكم عذرا.....ولكن ان شاء الله سوف نرجع لكم في حال استقر الوضع النفسي لنا
سلامي لكم جميعا واخص بالذكر يمامة والدكتوروالطائر وويت هارت وهمسة
نضال