المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: رجل المستحيل
رسالتي الى عاشق الليل
صعب الاستمرار في مكان
لا استطيع التكيف والاندماج معه
سوء الظن والاتهامات كثيرة وازعجتني
صعب زي ما انته كنت تتوقع يار رجل المستحيل
بس اسمحلي احكيلك...
ان الله مع الصابرين..
بس اسمحلي احكيلك...
ان الله مع الصابرين..
احلااااااااااااااا مساااااااا
اخوووك
عاشق الليل