المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: snow_white مرحبا كيفكم ؟؟يا مرحبا فيك .بس ازا ممكن تعلي صوتك شوي عشان مش سامع![]()
انا عضوة جديدة اسمي snow_white
في مرحبا ولا لا ؟؟![]()
وان شاء الله اكون عضوة خفيفة الظل عليكم ..ونستفيد ونفيد الجميع ...![]()
وهلأ في مرحبا ولا لا :rolleyes: