والله يا جماعه انا تركت المسابقه هون و رحت عمسابقات النكت و الكركاتيرات!!!:confused:
ماشيه اكتر هل أيّام!!!!!
شو عمّو نضال لازم اعزمكم عزيمه عشان تيجي تحكيلنا اذا جواب الدكتور صح و لا لأ,,,,,
على فكره المسابقه كانت آخر موضوع مثبت,,, مع انو كانت تكون دايما اول وحده,,,,:eek: