يا بنتي كان بنفسي يكون جواب الدكتو مش صح ... بس طلع صح .... وهلاء انا معكم يوم بيوم تنعيد الامجاد السابقة
يلا يا نص دكتور وين سؤالك
وانتي يا ماما اذا ابضيعي مره تانيه راح تتعاقبي عقاب شديد
عمووووووووو نضال ((((عمى الدببه ما حد يقلي عمو))))