عمـــــاد الدين
اخي لا يالق بأن تتصرف هكذاا غاليناا
فكل شخص له حريه الاختيار في مواضيعه
فرجااء احتراام نفسك واحتراام مشاعر الاخرين
لك حريه ابداء الرأي صحيح لكن ليس بطريقه جارحه
فرجاااء ان تكون محترم لان ليس لديناا مكان لمن لا يحترم مواضيع الاخرين
ولاا دااعي لان تسخر من مواضيعنااا وتجرح مشاعرناا
بنهايه اتمني ان تحسن طريقه ردودك وان ترد بطريقه تاليق بالهنااا
000 تحياتي 000