كيفكم وشو اخباركم ..... والله الكم وحشه كبييره.....
وانا بعرف اني مقصر لأني ما عم فوت هون.....بس الظروف يلي عندي ما حدا بعرفها
المهم ....ما شاء الله عنكم المسابقه تمام.....وهي نضال والدكتور مولعين الحرب
اما يمامه فعنجد لولاها ماكانت المسابقه بتستمر .....
طيب ياجماعة الخير انا من زمان ما دخلت على المسابقة ادخل ما الاقي سؤال؟؟؟ :rolleyes:
يلااا بعد إذن الدكتور رح حط سؤال سهل ما اسمي الا فتت اليوم
سؤالي هو ؟؟؟؟
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : ( من دعا بدعاء يونس استجاب له) فما هو هذا الدعاء؟؟؟؟
تحيااااااتي للجميع دون استثناء
..البدر..