ما شاء الله ما شاء الله....اللهم لا حسد....
دقّو عل خشب يا جماعه..كل هدول الأسئله بغيابي!!!
اهلا و سهلا بفلسطين..منوره المسابقه...
بعدين شو يا عمو.يعني انت ما بتجاوب السؤال الا اذا احنا ما عرفنا!!! نفرض انك بتعرف كل الأجوبه يعني؟؟!!!
انا بدي احط سؤال...بعد اذن البدر...و منستنّى فلسطين تأكد على الجواب..
سؤالي...
شو كان مكتوب على خاتم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟؟؟؟؟