ولو يا زرقاء كلامك كلو جواهر مشكورة على التعليق وعلى التنبيه يا أخ زرقا ء اليمامة
متعمدة أكتبلك الاخ (وحدة بوحده )
المهم
مشكور أخي المجروح على تعليقك الرائع ....
والاخ زيلاده على تواجدك في الموضوع والمشاركة ...
كما أشكر كم جميعا زائرين وأعضاء
أختكم في الله
الطائر الفلسطيني