🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

دموع في الظلام

اختي الغالية ((( عطر الياسمين ))) مساء الخير والاحساس والطيبه أصبحت كلماتكِ تعانقني واصبحت كلماتي تخرج بهمس وبكل حنان وبكل وله تخرج من صميم قلبي متجهه



look/images/icons/i1.gif دموع في الظلام
  27-03-2007 02:12 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-03-2007
رقم العضوية : 2,260
المشاركات : 60
الجنس :
قوة السمعة : 10
اختي الغالية
((( عطر الياسمين )))
مساء الخير والاحساس والطيبه
أصبحت كلماتكِ تعانقني
واصبحت كلماتي تخرج بهمس وبكل حنان
وبكل وله تخرج من صميم قلبي متجهه اليكِ
وانا لااحتاج ان تقولينها لي لاني
اصبحت افهمها كلما نظرت الى عينيك
اعشقكِ سيدتي ...
اعشقكِ من كل قلبي بل من داخل قلبي
الذي ينبض بوجودكِ
اعشق كلماتكِ العذبه
التي تخرج من فمكِ
وهمساتكِ التي تتصاعد منكِ
سيدتي ...
اشتاق إليكِ وإلى قلمكِ كاشتياق الغيوم لمطرها ...
اشتياق الحمامة لعشها ...
اشتياق الليلة لنهاريها ...
اشتياق الزهرة لرحيقها ...
بل اشتياق العين لكحلها ...
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها ...
بل اشتياق الغنوة للحنها ...
سيدتي ...
مجروحة أحييكِ على أسلوبكِ العذب
وكلماتكِ الساحره
ما اعذبها .. ما أروعها
أشعر باللذه وبالمتعه عندما اعانق كلماتكِ
قلمكِ كبير سيدتي ولست هنا كي أجامل
عندما قرأت خاطرتكِ
حازت على اعجابي تميزتي في بوحكِ
و راق لنا حرفكِ
فجمالها قد سحرني
ودفء مشاعركِ قد اعجبتني
فبوح وجدانكِ رائع بكل ما تحمله الكلمه من معنى
يدل على أحساسكِ المرهف
وعواطفكِ المتدفقة
الله يعطيكِ مليون عافية وسوف انتظر كتاباتكِ دائما
تقبلي كل الحب والتقدير والاحترام
من أخوكِ المعجب بقلمكِ
العاطفي



الساعة الآن 04:51 PM