انا بدي أبعت شي غريب أول مرة ممكن بينبعت وعلى ما أعتقد انو ما في حد بعت زييو
انا بدي أبعت رسالة لعضو أبويعيش اللي عايش فينا كلنا واللي انا متأكد انو هوا موجود بين طيات هذا المنتدى
وبحكيلوا والله وحشتنا موت
اشتقنالك
انا بدي أبعت رسالة لعضو أبويعيش اللي عايش فينا كلنا واللي انا متأكد انو هوا موجود بين طيات هذا المنتدى
وبحكيلوا والله وحشتنا موت
اشتقنالك