عالعواف يا اخوااااان......
كيفكم وشو اخباااركم .....عنجد زمااااااااااااااان عنكم ....بس والله النفسيه هالايام مو حلوه من شان هيك انا ما عم ادخل كتيييير ....وشايف كمان عنا اعضاء جدد هون ...اكيد منرحب فيهم معنا بالمسابقه ....وان شاء الله بضلوو معنا مستمريين .....المهم هلأ بعد ما قرأت الردود كلهم وصلت عند سؤال نضال .....
نضال ...... جواب سؤالك هو ....
في عهد الخليفه : عثمان بن عفان
وان شاء الله انه جوابي صحيح .....
ثواني وبنزل سؤال هلأ .......