يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي
عندما يستهان بمشااعرك.. فتجد نفسك اضحوكة وعلى لسان الكل لا تحترم ولا يعمل لك أي حساب في حياتك.. وحينما تتحدث تجد السخرية في حديثك.. والتعليقات الساخرة.. والغمزاات المتبادلة وكأنك مجرد من المشاعر ..
مشكور اخي اسير الاحزان عالكلمات الحلوة الرااااااااااائعة
تحيــــــــــــــــاتي اخوك المتفائل