ابو شاهين ابدعت بجاوابك,,,,,
هلكنا يمكن شهر صرلو السؤال و و لا حد عارفو.,,,
nicetalk شو يعني اللي كاتبو؟؟؟؟!!!
من شروط المسابقه انو اللي جاوب صح يحط سؤال ,, بانتظار سؤالك اخ ابو شاهين,,,,,
اهلا و سهلا فيكم معنا,,,,,
و دكتور ما تعيدها و تحط اسئله صعبه :p