يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي
عندما تعيش الحب ... العتاب ... الشوق
وفجاة تأتيه صفعة قوية يصحو من خلالها على أثار فقدان كل شئ قد اعتاد عليه
كلمـــــــاتك جميلة جداااا
أخي أســـيـــ الأحزان ـــر
دمـــــــت و داااااام قلمــــك
أختك نــــــورااااا