المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: nice talk مع اني مو كتير فاهم السؤال ولاكنانا جديد عرفت انو سجود التلاوه لا يحتاج سلام بعدو عشان هيك حطيت السؤال ,, و هلأ منك عرفت انو لا يحتاج تكبير,,,,,,
سجود التلاوه سجده واحده يسجدها المسلم اذا قراء اية من ايات السجده وهي معروفه في القران وهناك اشاره توضح موقع السجده
ويقول فيها كما يقول في سجوده للصلاة(سبحان ربي الاعلي ) طبعا لاتحتاج الي تكبيرة الاحرام ولا الي السلام بعدها
ومن ايات السجده(2. (ولله يسجد من في السماوات والأرض طوعاً وكرها وظلالهم بالغدو والآصال ) ( سورة الرعد – الآية 15 )
وعلي مااظن ان عدد السجدات في القران 14 او 15 عشر سجده..................
ابو شاهين مشكوووور على الدعاء,,,,,
Nicetalk جوابك صح,,, منستنى سؤال,,,,,,