ابو شاهين يسلمو ايديك بارك الله فيك برضو نبهتني ل دقة الدعاء
انا بالنسبة الي كنت اقول سجد وجهي للذي فطرني ذلا وحبا طوعا وكرها لااله الا انت.... اجتهاد مني مو اكتر
انت نبهتني واكدت لي الدعاء الصحيح الف شكر
زرقاء اليمامه جد انتي خليتيني بسؤالك هاد اسئل كم عدد السجدات في القران وكانت الاجابه الصحيحه 15
ماالحكمة من الاذان في اذن المولود والاقامة في الاذن الاخري.؟
انا بالنسبة الي كنت اقول سجد وجهي للذي فطرني ذلا وحبا طوعا وكرها لااله الا انت.... اجتهاد مني مو اكتر
انت نبهتني واكدت لي الدعاء الصحيح الف شكر
زرقاء اليمامه جد انتي خليتيني بسؤالك هاد اسئل كم عدد السجدات في القران وكانت الاجابه الصحيحه 15
ماالحكمة من الاذان في اذن المولود والاقامة في الاذن الاخري.؟