ماتركس
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
ولك انتا عم تدعو الى الانحراف (ال بوس ال)....والكل مجاريك ومبسوطين عليك ....بدكم حرق كلكم انتا والي رد عليك ...مين هو مشرف المنتدى هون ...لازم انتا والمشرف تتوقفوا شي اسبوع زمن عقاب اليكم ونرميكم شي اسبوع زمن بسجن الهنا عشان تنسوا طعم النوم والبوس كمان وما تزعل والادمن كمان معكم وزياده كلمه والاعضاء كمان الي شاركو معك وردوا عليك ...قلة حيا ....خلص حالك مني يا شاطر على هيك موضوع ....هههههههههه...