انا مش عارف ايش السؤال بالزبط يعني ليش الادذان في الاذن اليمنى والاقامة بالاذن اليسرى مش العكس .....
او ليش الحكمة من الاذان والاقامة .......
على كل انا بجاوب ليش الحكمة من الاذان والاقامة .... الاجابة ليكون اوول مايسمعه الانسان ذكر الله
وأيضا لكي نعتبر فإن هذأ الاذان والاقامة ....... وصلاة الجنازة كما نعلم بدون اذان ولا اقامة فتكون هذه الحياة الدنيا هي كالفترة بين الاذان والاقامة فلنستغلها بعمل الخير والطاعات
انا هيك حسب معرفتي واجتهادي