انضم الى الاخ ابو شاهين بان السؤال مبهم واعتقد ان ابو شاهين قد اجاب على السؤال اذا كان هذا هو القصد من السؤال
اي ان حياة الانسان ما هي الا بين الاذان الاول في اذنه اليمنى بدون صلاه وبين الصلاه عليه بدون اذان واحب ان ضيف ان اذان الاقامه في الاذن اليسرى هو ضعيف وغير ذو سند ولا يوجد عمل او حديث صريح بذلك من الرسول الكريم
في النهاية ارجو من الاخ nice talk توضيح السؤال
....نضال....