ابو شاهين نضال سقطت علامة الاستفهام سهوا السؤال ذو شقين
ما الحكمة من الاذان في اذن المولود ؟ والاقامة في الاذن الاخري؟
للتوضيح اكثر
ماالحكمة من الاذان في اذن المولود اليمني والاقامة بالاذن اليسري؟
علي كل الاحوال الاجابة صحيحه يسلمو ويعطيك الف عافيه
. بالنسبة للاقامه هناك من يقول بضعفها وهناك من اقر بصحتها
حتي الاذان في اذن المولود هناك من يقول بضعفه.
الاذان والاقامة والتحنيك اختلف فيه فمنهم من هوا مع ومن هوا ضد .
لقد اكتشفت مؤخرا انه في محل خلاف لي عوده بعد استفسار
ما الحكمة من الاذان في اذن المولود ؟ والاقامة في الاذن الاخري؟
للتوضيح اكثر
ماالحكمة من الاذان في اذن المولود اليمني والاقامة بالاذن اليسري؟
علي كل الاحوال الاجابة صحيحه يسلمو ويعطيك الف عافيه
. بالنسبة للاقامه هناك من يقول بضعفها وهناك من اقر بصحتها
حتي الاذان في اذن المولود هناك من يقول بضعفه.
الاذان والاقامة والتحنيك اختلف فيه فمنهم من هوا مع ومن هوا ضد .
لقد اكتشفت مؤخرا انه في محل خلاف لي عوده بعد استفسار