🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني

شكرا اخت فلة على الاجابة صحيحة بس عندي اضافة لها روى ابن السني :ان النبي صلى الله عليه وسلم كان في غزوة فقال : (يا مالك يوم الدين اياك اعبد واياك استع



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  24-05-2007 10:38 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,045
المشاركات : 67
الجنس :
قوة السمعة : 10
شكرا اخت فلة على الاجابة صحيحة بس عندي اضافة لها

روى ابن السني :ان النبي صلى الله عليه وسلم كان في غزوة فقال : (يا مالك يوم الدين اياك اعبد واياك استعين)) قال انس فلقد رأيت الرجال تصرعها الملائكة

وروي أيضا عن ابن عمر رضي الله عنهما قال , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اذا خفت سلطانا أو غيره فقل لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله ربي,سبحان اللهرب الموات السبع ورب العرش العظيم ,لا إله الا أنت عز جارك ,وجل ثناؤك))

وروى البخاري عن ابن عباس قال : ((حسبنا الله ونعم الوكيل )) قالها ابراهيم عليه السلام حين القي في النار ,وقالها محمد صلى الله عليه وسلم حين قال له الناس : ((إن الناس قد جمعوا لكم))


ننتظر السؤال



الساعة الآن 12:07 AM