اهلا و سهلا بالدكتور نورت المسابقه,,,, و الله بعرف بنات طب بحكولي عن امتحانات الشامل انو التوجيهي اهون منو,,,
يللا بعين الله,,,,
هو المقصود " ليث بن سعد" بس انا سمعتو من عمرو خالد فسمعتو " سعده",,,, المهم الجواب صح و زياده,, هو الصراحه انا ما قرأت كل المكتوب,,, بس وصلت للجواب اللي بدي ياه من هاي الجمله " فقال الشافعي رضي الله عنه: الليث بن سعد أفقه من مالك، إلا أن أصحابه لم يقوموا به.
من هاي الجمله انا بدي " انو فقيه عاش زمن ابو حنيفه و الامام مالك و فقهه لا يقل عنهما الا ان اصحابه لم ينقلو فقهه و ضاع منهم فلم يصلنا كما وصل الينا فقه الائمه الاربعه"
بانتظار سؤااااال,,,,,,,,