اوك انا كان قصدي انو يكون سؤال سهل يعني اجابتة مختصره وممكن الشخص ياخدها ويحفظها ك معلومه سريعه
وسهلة وذات مغزي ...لاارغب بالاسترسالات بالاجابات وبعدين ازا حب ببحث بالانترنت او بيقراء عنها كتب.
انا ما كنت حابب انو ينتقل شو بكون مكتوب نقلا وهذا ما اقصده انا بامكاني اطرح سؤال اجابته صفحاااااااات
ولاكن مو هاد الهدف. شو رايكم شباب صبايا. شاركوني الراي انو نسئل اسئلة ذات مغزي سريع واجابه مقتضبه
زرقاء اليمامة ابو شاهين الدكتور الاعضاء جميعا........