دكتور(السؤال بواد وجوابك بواد ) ...يمامة ... سؤالي واضح ومختصر ....وتختصر الاجابة بثلاث نقاط صغيره .. كما اسلف الاخ nice talk
سؤالي هو:-
[I]متى على الرجل أن يطلق زوجته كُرها؟؟؟؟
ولا أقصد هنا الخلع(لان الخلع يأتي من ناحية الزوجه)ولتوضيح السؤال بعيد صغية السؤال:-
يطلق الزوج زوجته دون اعطائها حقوقها(المتأخر والنفقة وما الى ذلك )ويكون تطليقها واجبا وفرضا عليه "حتى وان لم يرغب بتطليقها " لثلاث اسباب ..اذكر/ي تلك الاسباب :-
1-
2-
3-
اظن اكتر من هيك توضيح ما بصير ... وانا قد صغت السؤال بهذه الطريق لانكم متعودين على اسلوب الاسئله في المدرسه والجامعه (((الله يعينكم ويشفيكم من الدراسة يا رب)))
يلا شاطرين جابوا
**عمو نضال (مع اني اصغر منكم كلكم )**