🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني

اول شي بخصوص تعليق الأخ nice talk انا مش شايف غلط اذا جاوبت الجواب بعدين حطيت شوية تفاصيل ما بعرف هيك بشوف انو تكون المسابقة مليئة بالمعلومات يعني اي



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  27-05-2007 11:14 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
اول شي بخصوص تعليق الأخ nice talk
انا مش شايف غلط اذا جاوبت الجواب بعدين حطيت شوية تفاصيل
ما بعرف هيك بشوف انو تكون المسابقة مليئة بالمعلومات
يعني اي واحد قرأ الجواب وحب يتوسع بلإجابة شوي رح يلاقي بعض التفصيل
يعني انا ما بجيب الحكي كلوووووووو نسخ لانو انا مش عارف الجواب
متل لما جاوبت على سؤال نضال انا حكيت جوابي بعدين حطيت شوية تفاصيل مش أكتر...

هلء نيجي لعمو نضال ( اللي بحكي عن حالو ازغر منا)
انا حسب ما قرأت سؤالك جاوبت
لما انت حكيت كلمة كرهاً
وانا بعرف بالمخالعة انو لما تطلب الزوجة الطلاق بتم الطلاق حتى دون رضى زوجها

بما انه جوابي طلع غلط
فكرت كمان مرة
يمكن اذا زنت الزوجة او ارتدت بصير واجب على الزوج انو يطلقها كرهاً
شو رأيك؟؟؟

وبخصوص صياغة السؤال
من زمااااااااااااااان لما كنت انت بالمدرسة والجامعة كانت هيك صياغة الأسئلة
تعال شوف كيف الأسئلة بتيجيلنا :p



الساعة الآن 10:23 PM