اول شي بخصوص تعليق الأخ nice talk
انا مش شايف غلط اذا جاوبت الجواب بعدين حطيت شوية تفاصيل
ما بعرف هيك بشوف انو تكون المسابقة مليئة بالمعلومات
يعني اي واحد قرأ الجواب وحب يتوسع بلإجابة شوي رح يلاقي بعض التفصيل
يعني انا ما بجيب الحكي كلوووووووو نسخ لانو انا مش عارف الجواب
متل لما جاوبت على سؤال نضال انا حكيت جوابي بعدين حطيت شوية تفاصيل مش أكتر...
هلء نيجي لعمو نضال ( اللي بحكي عن حالو ازغر منا)
انا حسب ما قرأت سؤالك جاوبت
لما انت حكيت كلمة كرهاً
وانا بعرف بالمخالعة انو لما تطلب الزوجة الطلاق بتم الطلاق حتى دون رضى زوجها
بما انه جوابي طلع غلط
فكرت كمان مرة
يمكن اذا زنت الزوجة او ارتدت بصير واجب على الزوج انو يطلقها كرهاً
شو رأيك؟؟؟
وبخصوص صياغة السؤال
من زمااااااااااااااان لما كنت انت بالمدرسة والجامعة كانت هيك صياغة الأسئلة
تعال شوف كيف الأسئلة بتيجيلنا :p