ول وال مالك يا دكتور ... معصب ليه .... وبعدين الشباب شباب القلب يا بنيي ....المهم هيك جوابك صار صح بس ناقص شوي صغيره يلا كمل الجواب انتا ذكرت نقطتين وباقي النقطه التالته ... تِعجب وانتا بتعصب ....حلها واحتلها ... واما بالنسبه للاطاله في الجواب فهاد برجع للاسؤال نفسه يعني اذا الجواب بستدعي الاطاله بالجواب فيجب الاطاله واذا لم يستدعي فيجيب عدم الاطاله
ويلا حط البند التالت وسؤالك في المره
...عمو نضال..