وبعدين يا بنيي شو هاي لما كنت في المدرسه والجامعة من زمااااااااااااااان ...الي بسمعك بقول عمري فوق الستين!!!!!!
وبالنسبة لعزومة القهوه يا بنيي كلكم صحاب محل يعني الي بدو قهوه منكم بفوت على المطبخ وبعمل قهوة بيدوا وبكون احلى من العسل على قلبي ...يعني ما بدك عزومة ... انتا الي بتعزم يا بنيي