روحي فداؤك طال البعد يا وطني كفى جراحا بنفسي المعذبة
مالي اصطبار فراق الارض الهبني افديك افديك هذا بعض امنيتي
ان فلسطين حملت الاسى وما صرخت وما بكت ، وعانت الامرين وما زالت تعطي وتثمر برغم القهر ،وما زال زيتونها يثمر ، وما زالت الامهات تلد ابطالا وكل جيل ياتي بافضل من سابقه،لان غذاءهم وشرابهم من مهد الانبياء فلسطين ،درة الكون واجمل ما خلق الله سبحانه وتعالى على الارض، فلسطين لم تستجد احدا ولم تطلب من احد ان يمسح دمعتها ، فطبع الشموخ يسكن في روابيها ، ارض انجبت تميم الداري ودفن فيها امين الامة ابو عبيدة بن الجراح ووكانت حلم الانبياء واقسم الله سبحانه وتعاللى بها حين قال في كتابه العزيز جل جلاله والتين والزيتون ، وهي ارض المحشر والمنشر ،ومهما قلنا فيها لا يمكن لنا ان نوفيها حقها .
اللهم انصر فلسطين وابناء فلسطين وردهم اليك ردا جميلا واعنهم على طاعتك يا ارحم الراحمين.
اللهم اجعل في صبرنا خيرا لنا واجعله طريقا لرضاك
اللهم ارحم شهداءها وشهداء المسلمين ،واستر اهلها من القهر والعوز
اللهم لا تجعل حاجتنا الا اليك ولا تجعل رجاءنا الا فيك
مشكورة كتير اخت فلسطين على كلماتك الرقية المعبرة