أهلين بيكي يمامه
شو ليش ما بدرس !!!
اليوم كان علي امتحان وبالتالي اليوم ما في دراسة :rolleyes:
يمكن بكرا ابدا ادرس للامتحان اللي بعدو...
حسب ما بتذكر القصة لما مرة سمعتها انو سيدنا سليمان طلب عرش ملكة سبأ بعد ما حدثه الهدهد عن ما رآه في بلاد سبأ وملكتهم، فعرض احد الجان انو يجيب العرش في الفترة الواقعة ما بين اول النهار ووقت الزوال ولكن سيدنا سليمان طلب فترة أقصر، فعرض جان آخر انو سيدنا سليمان يقوم عن عرشه وبعدين يجلس ولما يجلس رح يكون جالي على عرش ملكة سبأ ومرة تانية سيدنا سليمان رفض، فعرض جان ثالث انو يجبله عرش ملكة سبأ قبل أن يرتد إليه طرفه (خلال ما يرمش عينه)...
وهينا عرفنا انو يمكن يكون آصف بن بزخيا او أحد الجان